الأحد 17 تشرين الثاني 2019

الفصل الخامس : : المصلحة الادارية المشتركة

المادة 41

تتألف المصلحة الادارية المشتركة من:
- الدائرة الادارية.
- دائرة المحفوظات.

المادة 42

تتولى الدائرة الادارية:
- تسجيل البريد الوارد والصادر وتأمين توزيعه على ادارات المجلس.
- الاشراف على مركز البريد في المجلس.
- تسجيل القرارات والمذكرات الصادرة عن الرئيس ومكتب المجلس. -
اعمال الاستنساخ والاستكتاب العائدة للامانة العامة والاهتمام بمحفوظاتها.

المادة 43

تتولى دائرة المحفوظات:
- جميع اعمال حفظ النصوص والمستندات المتعلقة بالمجلس.
- حفظ وتنسيق وفهرست وترتيب المحفوظات.
- حفظ نتائج وتوصيات المؤتمرات البرلمانية الاقليمية والدولية التي يشارك المجلس النيابي بها وتقارير رؤساء الوفود عن نتائجها.

إبحث في مواد التشريع

الجريدة الرسمية

العدد
1
تاريخ النشر
01/01/1900
الصفحة
0
إتصل بنا

هاتف: 01/492934

فاكس: 01/493145

البريد الالكتروني

cij@ul.edu.lb

حول الموقع

انشىء مركز الدراسات والأبحاث في المعلوماتية القانونية (المعروف بمركز المعلوماتية القانونية)، في العام 1986 كوحدة جامعية مستقلة. وذلك بالمرسوم رقم 3144 تاريخ 11/4/1986 المعدل بالمرسوم رقم 4166 تاريخ 16/9/1987. في العام 1993 تحول المركز إلى فرع من فروع كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية وذلك بموجب المرسوم رقم 4141 تاريخ 13/10/1993.