السبت 04 تموز 2020

التعليم المستمر الالزامي للعاملين في مهنة التمريض

المادة 6 تاريخ بدء العمل: 09/07/2019

مهام لجنة التعليم المستمر:
تتولى لجنة التعليم المستمر المهام التالية:
1. اعداد النظام الداخلي لها وعرضه على موافقة مجلس النقابة.
2. وضع لائحة بالانشطة المعتمدة التي تدخل في برنامج التعليم المستمر.
3. إعداد برامج التعليم المستمر بالتشاور مع اللجنة العلمية للنقابة، وعرضها على موافقة مجلس النقابة ذاتها.
4. وضع المعايير التي يجب ان تستخدم لقياس كفاءة العاملين في المهنة ومراجعة هذه المعايير.
5. تقييم المواضيع العلمية التي تطرح في المؤتمرات والمحاضرات وورش العمل وكافة الأنشطة التعليمية.
6. وضع معايير لتقييم برامج التعليم المستمر المحدثة وتحديد المنظمات الاكاديمية الحاصلة على اعتماد جودة الانشطة التعليمية او التطبيقية للمؤتمرات وورش العمل والمحاضرات.
7. إعطاء وحدات التعليم المستمر (CNE) لمستحقيها من العاملين في المهنة المشاركين في الانشطة المعتمدة من قبل اللجنة.
8. تقييم نوعية المحاضرين لقبولهم ضمن برنامج التعليم المستمر.
9. مساعدة المحاضرين على تطوير برامجهم من خلال تقييم ذاتي او عبر تقييم يحصلون عليه من قبل المشاركين في الانشطة.
10. أعداد ومراجعة المعايير اللازمة لمعادلة التعليم المستمر من خارج لبنان بما فيها الاعمال والانشطة من خارح برنامج اللجنة.
11. النظر بالاعتراضات التي تقدم اليها، والتي يعود للمؤسسات الصحية والمدارس والحضانات والجامعات والمعاهد وغيرها من أماكن العمل وللممرضات وللممرضين أن يتقدموا بها، وتقديم الاقتراحات حولها الى مجلس النقابة الذي يعود له وحده أن يتخذ القرار المناسب بشأنها.
12. تأمين المعلومات على موقع النقابة الالكتروني.


إبحث في مواد التشريع

الجريدة الرسمية

العدد
34
تاريخ النشر
11/07/2019
الصفحة
2229-2231
إتصل بنا

هاتف: 01/492934

فاكس: 01/493145

البريد الالكتروني

cij@ul.edu.lb

حول الموقع

انشىء مركز الدراسات والأبحاث في المعلوماتية القانونية (المعروف بمركز المعلوماتية القانونية)، في العام 1986 كوحدة جامعية مستقلة. وذلك بالمرسوم رقم 3144 تاريخ 11/4/1986 المعدل بالمرسوم رقم 4166 تاريخ 16/9/1987. في العام 1993 تحول المركز إلى فرع من فروع كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية وذلك بموجب المرسوم رقم 4141 تاريخ 13/10/1993.