السبت 23 أيلول 2017

الحق في الوصول الى المعلومات

المادة 3 تاريخ بدء العمل: 10/02/2017

المستندات الادارية:
أ - تعتبر مستندات ادارية، بمفهوم هذا القانون، المستندات الخطية والمستندات الالكترونية والتسجيلات الصوتية والمرئية والبصرية والصور وكل المستندات القابلة للقراءة بصورة آلية، مهما كان شكلها او مواصفاتها، التي تحتفظ بها الادارة.
ب - تعد مستندات ادارية على سبيل المثال لا الحصر:

1 - الملفات والتقارير والدراسات والمحاضر والإحصاءات.
2 - الأوامر والتعليمات والتوجيهات والتعاميم والمذكرات والمراسلات والآراء والقرارات الصادرة عن الادارة.
3 - العقود التي تجريها الادارة.
4 - وثائق المحفوظات الوطنية.


إبحث في مواد التشريع

الجريدة الرسمية

العدد
8
تاريخ النشر
16/02/2017
الصفحة
758-762